Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9227
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغول ياسمينة, مكناسي مريم-
dc.date.accessioned2020-11-08T09:14:27Z-
dc.date.available2020-11-08T09:14:27Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9227-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تبيان الأثر الذي يفرزه التسويق الإلكتروني وكذا معرفة التقنيات الإتصالية المهمة المطبقة لدى المؤسسات الجزائرية الخدمية حيث يتم التركيز على وسائل الإتصالات التسويقية باعتبارها الأكثر تأثر بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات والإتصال وهي الأنسب للوصول إلى شرائح أوسع من الزبائن ، التي يتم التوصل إليها من خلال توفير قاعدة بيانات واسعة وما توفره لها من مستجدات عن بيئة المؤسسة والتكيف معها. ومن خلال الدراسة الميدانية المجرات توضح لنا أن الوكالة التجارية موبيليس ، قالمة لاتمارس التسويق الإلكتروني بالشكل الكافي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني ، تقنيات الإتصال ، الخدماتen_US
dc.titleواقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدمية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.088.pdf37,46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.