Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9217
Title: تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك
Other Titles: دراسة حالة للعلامات الكهرومنزلية بالسوق الجزائري
Authors: أوريسي, سهام
Keywords: السلوك ، المستهلك ، العلامة التجارية ، الولاء ، الرضا
Issue Date: 2014
Abstract: في ظل بيئة اقتصادية تتميز بالتغير والتطور المستمر والمتسارع تجد المؤسسات نفسها أمام تحديات كبرى حتى تواجه المنافسة وتبني لنفسها موقعا جيدا ومميزا في السوق ، ومن أهم التحديات هو المستهلك الذي يعد مفتاحا لنجاح المؤسسة في تحقيق أهدافها وذلك من خلال استراتيجية العلامة وهو ما ألقينا عليه الضوء في دراستنا هذه ، فقد تناولت الدراسة موضوع العلامة التجارية وتأثيرها على المستهلك من جانبها النظري والجانب التطبيقي ، لكن تبقى هذه الدراسة ناقصة ، مما يتيح المجال لباحثين آخرين بالقيام ببحوث تثري الميدان التسويقي.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9217
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.081.pdf57,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.