Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9217
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأوريسي, سهام-
dc.date.accessioned2020-11-05T09:49:25Z-
dc.date.available2020-11-05T09:49:25Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9217-
dc.description.abstractفي ظل بيئة اقتصادية تتميز بالتغير والتطور المستمر والمتسارع تجد المؤسسات نفسها أمام تحديات كبرى حتى تواجه المنافسة وتبني لنفسها موقعا جيدا ومميزا في السوق ، ومن أهم التحديات هو المستهلك الذي يعد مفتاحا لنجاح المؤسسة في تحقيق أهدافها وذلك من خلال استراتيجية العلامة وهو ما ألقينا عليه الضوء في دراستنا هذه ، فقد تناولت الدراسة موضوع العلامة التجارية وتأثيرها على المستهلك من جانبها النظري والجانب التطبيقي ، لكن تبقى هذه الدراسة ناقصة ، مما يتيح المجال لباحثين آخرين بالقيام ببحوث تثري الميدان التسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسلوك ، المستهلك ، العلامة التجارية ، الولاء ، الرضاen_US
dc.titleتأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة للعلامات الكهرومنزلية بالسوق الجزائريen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.081.pdf57,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.