Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9216
Title: دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق الريادة البنكية
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة
Authors: بوغازي لمياء, كاهية ابتسام
Keywords: إدارة معرفة الزبون ، الريادة البنكية ، محفظة الزبون ، الإبداع والإبتكار ، قيمة الزبون
Issue Date: 2014
Abstract: يعتبر الزبون مركز إهتمام بالنسبة للبنك نظرا للدور الرئيسي الذي يلعبه في ظل التحولات المختلفة الذي يشهدها العالم اليوم من منافسة شديدة للغاية ، وهذا ما أجبر العديد من البنوك بتطبيق إدارة معرفة الزبون من أجل بناء علاقات طيبة مع زبائنها لأطول فترة ممكنة وكذا محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجاتهم ورغباتهم لخلق القيمة لديهم وكذا تحقيق رضاهم بخطوات ثابتة لبناء الثقة وتحقيق الإلتزام معهم وبالتالي الوصول إلى ما يسمى يالولاء ، وهذا مايضمن لها تحقيق أهدافها المسطرة وأرباحها باعتبار أن هذه الأمور تحسن من صورة البنك وتوصله للريادة البنكية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9216
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.080.pdf64,54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.