Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9216
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغازي لمياء, كاهية ابتسام-
dc.date.accessioned2020-11-05T09:08:29Z-
dc.date.available2020-11-05T09:08:29Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9216-
dc.description.abstractيعتبر الزبون مركز إهتمام بالنسبة للبنك نظرا للدور الرئيسي الذي يلعبه في ظل التحولات المختلفة الذي يشهدها العالم اليوم من منافسة شديدة للغاية ، وهذا ما أجبر العديد من البنوك بتطبيق إدارة معرفة الزبون من أجل بناء علاقات طيبة مع زبائنها لأطول فترة ممكنة وكذا محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجاتهم ورغباتهم لخلق القيمة لديهم وكذا تحقيق رضاهم بخطوات ثابتة لبناء الثقة وتحقيق الإلتزام معهم وبالتالي الوصول إلى ما يسمى يالولاء ، وهذا مايضمن لها تحقيق أهدافها المسطرة وأرباحها باعتبار أن هذه الأمور تحسن من صورة البنك وتوصله للريادة البنكية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإدارة معرفة الزبون ، الريادة البنكية ، محفظة الزبون ، الإبداع والإبتكار ، قيمة الزبونen_US
dc.titleدور إدارة معرفة الزبون في تحقيق الريادة البنكيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.080.pdf64,54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.