Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9211
Title: تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك
Other Titles: دراسة ميدانية لوكالة موبيليس ، فرع قالمة
Authors: خروبي, عبد الرحمان
Keywords: الصورة الذهنية ، المزيج الترويجي ، الإعلان ، القوة البيعية ، تنسيط المبيعات ، العلاقات العامة
Issue Date: 2014
Abstract: يندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم مفاهيم التسويق المعاصر ، فهو يدرس أثر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لدى المستهلك. يهدف البحث أساسا إلى رفع الغموض عن مفهوم الصورة الذهنية والتعرف على مختلف جوانبه ، وكذا التعرف إلى عناصر المزيج الترويجي ، كأساس نظري أولي مدعم للدراسة الميدانية ، التي ترمي بدورها إلى التعرف على مدى تأثير عناصر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لموبيليس لدى زبائنها ، وذلك من خلال جملة التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على إعداد مزيج ترويجي جيد يحقق أحد أهم المساعي المرجوة منه ألا وهو تحسين صورة موبيليس.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9211
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.078.pdf51,32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.