Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9211
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخروبي, عبد الرحمان-
dc.date.accessioned2020-11-05T08:07:11Z-
dc.date.available2020-11-05T08:07:11Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9211-
dc.description.abstractيندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم مفاهيم التسويق المعاصر ، فهو يدرس أثر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لدى المستهلك. يهدف البحث أساسا إلى رفع الغموض عن مفهوم الصورة الذهنية والتعرف على مختلف جوانبه ، وكذا التعرف إلى عناصر المزيج الترويجي ، كأساس نظري أولي مدعم للدراسة الميدانية ، التي ترمي بدورها إلى التعرف على مدى تأثير عناصر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لموبيليس لدى زبائنها ، وذلك من خلال جملة التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على إعداد مزيج ترويجي جيد يحقق أحد أهم المساعي المرجوة منه ألا وهو تحسين صورة موبيليس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالصورة الذهنية ، المزيج الترويجي ، الإعلان ، القوة البيعية ، تنسيط المبيعات ، العلاقات العامةen_US
dc.titleتأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لوكالة موبيليس ، فرع قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.078.pdf51,32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.