Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9187
Title: دور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبون
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة تويوتا ، وكالة عنابة
Authors: مراح, عزيبة
Keywords: صورة ذهنية ، قوى بيعية ، زبون ، علامة ، جودة
Issue Date: 2012
Abstract: لقد أدركت المؤسسات أهمية دراسة صورتها الذهنية في أذهان زبائنها ورسم الخطط الكثيرة لتكوين هذه الصورة الذهنية ، وذلك بالتركيز الشديد على وضع الإستراتيجيات المختلفة لتحسينها وتأكيدها ، هذا باعتمادها على مهارات رجال البيع بالإقناع والتأثير على قرار شراء الزبائن ، وذلك بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة ، ولتحقيق هدف هذه الدراسة قمنا بإسقاط دراستنا ميدانيا على وكالة تويوتا الجزائر فرع عنابة ، وذلك بمحاولة قياس الصورة الذهنية لدى زبائن تويوتا عنابة ، ولقد توصلت الدراسة إلى أن القوى البيعية تساهم في بناء صورة جيدة لدى زبائنها.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9187
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.063.pdf57,04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.