Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9187
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمراح, عزيبة-
dc.date.accessioned2020-10-25T08:09:13Z-
dc.date.available2020-10-25T08:09:13Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9187-
dc.description.abstractلقد أدركت المؤسسات أهمية دراسة صورتها الذهنية في أذهان زبائنها ورسم الخطط الكثيرة لتكوين هذه الصورة الذهنية ، وذلك بالتركيز الشديد على وضع الإستراتيجيات المختلفة لتحسينها وتأكيدها ، هذا باعتمادها على مهارات رجال البيع بالإقناع والتأثير على قرار شراء الزبائن ، وذلك بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة ، ولتحقيق هدف هذه الدراسة قمنا بإسقاط دراستنا ميدانيا على وكالة تويوتا الجزائر فرع عنابة ، وذلك بمحاولة قياس الصورة الذهنية لدى زبائن تويوتا عنابة ، ولقد توصلت الدراسة إلى أن القوى البيعية تساهم في بناء صورة جيدة لدى زبائنها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectصورة ذهنية ، قوى بيعية ، زبون ، علامة ، جودةen_US
dc.titleدور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة تويوتا ، وكالة عنابةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.063.pdf57,04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.