Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9166
Title: دور التسويق العلائقي في تفعيل جودة الخدمات
Other Titles: دراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمينات - CAAT، قالمة
Authors: قشقوشة حنان ، سلاوي منى, ورفلة نور الهدى
Keywords: الخدمة ، جودة الخدمة ، التسويق العلائقي
Issue Date: 2011
Abstract: إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري بين الدور الذي يلعبه التسويق بالعلاقات في تفعيل جودة الخدمات ، الغاية الأولى للمؤسسة هي إرضاء عملائها من خلال تقديم خدمات ترتقي لمستوى الجودة المطلوب ، والتي تتطابق مع توقعات العميل ، كل هذا يخلق مستوى عال من التعلق بالخدمة ، ويعبر عن الولاء. وحاولنا في الدراسة الميدانية لمؤسسة التأمين بقالمة تحليل مدى مساهمة التسويق بالعلاقات المتبع من طرف هذه المؤسسة في تفعيل جودة الخدمات المقدمة وقد تبين من خلال الدراسة أن المؤسسة تولي اهتماما للتسويق بالعلاقات.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9166
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.047.pdf84,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.