Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9166
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقشقوشة حنان ، سلاوي منى, ورفلة نور الهدى-
dc.date.accessioned2020-10-19T08:03:23Z-
dc.date.available2020-10-19T08:03:23Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9166-
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري بين الدور الذي يلعبه التسويق بالعلاقات في تفعيل جودة الخدمات ، الغاية الأولى للمؤسسة هي إرضاء عملائها من خلال تقديم خدمات ترتقي لمستوى الجودة المطلوب ، والتي تتطابق مع توقعات العميل ، كل هذا يخلق مستوى عال من التعلق بالخدمة ، ويعبر عن الولاء. وحاولنا في الدراسة الميدانية لمؤسسة التأمين بقالمة تحليل مدى مساهمة التسويق بالعلاقات المتبع من طرف هذه المؤسسة في تفعيل جودة الخدمات المقدمة وقد تبين من خلال الدراسة أن المؤسسة تولي اهتماما للتسويق بالعلاقات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمة ، جودة الخدمة ، التسويق العلائقيen_US
dc.titleدور التسويق العلائقي في تفعيل جودة الخدماتen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمينات - CAAT، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.047.pdf84,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.