Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9165
Title: أهمية الإتصال في بناء وتطوير العلاقة مع الزبون
Other Titles: دراسة حالة رونو الجزائر ، وكالة رونو قالمة
Authors: أومدور ابتسام, أحمد هرقة زينب
Keywords: الإتصال ، الإتصال التسويقي
Issue Date: 2011
Abstract: عرف التسويق بصفة عامة والتسويق بالعلاقات بصفة خاصة العديد من التطورات والتغيرات على مستوى التوجهات والإستراتيجيات المتبعة ولقد أخذ الزبون موضع مهم في هذه الإستراتيجيات ويجب أن تعطى قيمته الحقيقية عن طريق إرضائه. إن استراتيجية العلاقة مع الزبون تقوم على عنصرين أساسيين هما سير المعلومة في الإتجاهين بين المؤسسة والزبون ومعالجة المعلومة عن طريق التعاون بين الطرفين وهذا بالإستعانة بتقنيات الإتصال من أجل الإستماع للزبون وتحفيزه على الإستمرار في علاقته بالمؤسسة وهذا ما يجعل من الإتصال رافعة للولاء.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9165
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.046.pdf44,95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.