Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9165
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأومدور ابتسام, أحمد هرقة زينب-
dc.date.accessioned2020-10-18T14:03:01Z-
dc.date.available2020-10-18T14:03:01Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9165-
dc.description.abstractعرف التسويق بصفة عامة والتسويق بالعلاقات بصفة خاصة العديد من التطورات والتغيرات على مستوى التوجهات والإستراتيجيات المتبعة ولقد أخذ الزبون موضع مهم في هذه الإستراتيجيات ويجب أن تعطى قيمته الحقيقية عن طريق إرضائه. إن استراتيجية العلاقة مع الزبون تقوم على عنصرين أساسيين هما سير المعلومة في الإتجاهين بين المؤسسة والزبون ومعالجة المعلومة عن طريق التعاون بين الطرفين وهذا بالإستعانة بتقنيات الإتصال من أجل الإستماع للزبون وتحفيزه على الإستمرار في علاقته بالمؤسسة وهذا ما يجعل من الإتصال رافعة للولاء.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصال ، الإتصال التسويقيen_US
dc.titleأهمية الإتصال في بناء وتطوير العلاقة مع الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة رونو الجزائر ، وكالة رونو قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.046.pdf44,95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.