Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9106
Title: كيفية تصميم دراسة سوقية
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة موبيليس
Authors: رزوق أحلام, نصري لبيبة
Keywords: دراسات السوق الكمية ، نظام المعلومات التسويقي ، تحليل البيانات ، دراسات السوق النوعية
Issue Date: 2011
Abstract: إن كل مؤسسة مطالبة حاليا بضرورة تكيفها مع واقعها الجديد وبالتالي التركيز على فهم السوق وخصائصه حتى تستطيع رسم الإستراتيجية التسويقية اللازمة لتحقيق أكبر حصة سوقية ممكنة وهذا لا يأتي إلا من خلال تصميم دراسات سوقية محكمة تعتمد على نظم المعلومات وتحليل البيانات ومعالجتها بغرض التوصل إلى نتائج وقرارات صائبة في ظل بيئة تمتاز بعدم التأكد.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9106
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.029.pdf41,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.