Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9106
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرزوق أحلام, نصري لبيبة-
dc.date.accessioned2020-10-12T08:50:19Z-
dc.date.available2020-10-12T08:50:19Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9106-
dc.description.abstractإن كل مؤسسة مطالبة حاليا بضرورة تكيفها مع واقعها الجديد وبالتالي التركيز على فهم السوق وخصائصه حتى تستطيع رسم الإستراتيجية التسويقية اللازمة لتحقيق أكبر حصة سوقية ممكنة وهذا لا يأتي إلا من خلال تصميم دراسات سوقية محكمة تعتمد على نظم المعلومات وتحليل البيانات ومعالجتها بغرض التوصل إلى نتائج وقرارات صائبة في ظل بيئة تمتاز بعدم التأكد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectدراسات السوق الكمية ، نظام المعلومات التسويقي ، تحليل البيانات ، دراسات السوق النوعيةen_US
dc.titleكيفية تصميم دراسة سوقيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة موبيليسen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.029.pdf41,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.