Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/8738
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمهشي, نسمة-
dc.date.accessioned2020-09-15T07:30:55Z-
dc.date.available2020-09-15T07:30:55Z-
dc.date.issued2015-11-08-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8738-
dc.description.abstractالسياحة صناعة متعددة الأوجه ومنتشرة و متداخلة بين عدد من الجهات والمجموعات والأف ا رد وقد أصبحت السياحة في كثير من الدول من أهم ˴ مؤسسات المجتمع وأف ا رده يشاركون في هذه الصناعة كما أن اتساع ˴ القطاعات الاقتصادية و أدت إلى كثير من التحولات في أنماط العمل ومستوى المعيشة وبات من الضروري الحرص على ˴ نشاطها أدى إلى كثير من التغي ا رت الثقافية والاجتماعية و البيئية و نشر الوعي لدى أف ا رد المجتمع ˴ تهيئة الظروف الملائمة خاصة منها البيئة النظيفة الجاذبة للسياح أي بناء خطط تسويقية قائمة على مبادئ ˴ للحفاظ عليها و العناية بالأنشطة السياحية و رعاية السائحين و ترسيخ ثقافة و ممارسات التنمية السياحية المستدامة. ˴ المسؤولية الاجتماعيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subject˴ المسؤولية الاجتماعية ˴ التسويق المستدام ˴ التنمية المستدامة ˴ التسويق السياحي ˴ ا السياحة التنمية السياحية المستدامةen_US
dc.titleالمسؤولية الاجتماعية للتسويق السياحي في ظل تطبيق مبادئ التنمية المستدامةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الدولي: المقاولاتية و دورها في تفعيل القطاع السياحي في الجزائر 2015

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الأستاذة مهشي نسمة من جامعة عنابة.pdf510,94 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.