Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7840
Title: المزیج التسویقی للخدمات ودوره الصحیة فی تحسین جودةالخدمات الصحیة
Authors: شاهد, الياس
دفرور, عبد النعيم
Keywords: تسويق، تسويق صحي، جودة خدمات، مزيج تسويقي صحي.
Issue Date: 10-Apr-2018
Publisher: université 8 mai 1945 guelma
Abstract: تظهر أهمية تسويق الخدمة الصحية في المستشفيات لما لها من تأثير على سمعة المستشفى وما تقدمه م بطريفة فعالة، وما دام هدف المؤسسات الاقتصادية تهم من مساعدة للمستخدمين وإدارة المستشفى على تأدية مسؤوليا الوصول إلى أعلى درجة تقدم وإعطاء سمعة جيدة للمؤسسة الصحية وتوفير أعلى درجات الرفاهية للمريض كان لزاما دف هذه الدراسة إلى تحليل أهمية المزيج التسويقي تهدف إعداد برنامج تسويقي فعال يراعي جميع نقاط قوة وضعف المؤسسة، و الصحي في تحسين جودة الخدمات الصحية، وتوصلت إلى أن أن أهمية تسويق الخدمات الصحية تكمن في الثقة التي يتحصل عليها المستشفى من طرف المريض وفي الخدمات الرفيعة التي يقدمها هذا الأخير للمريض، حيث أن تبني استراتيجيات تسويقية فعالة يسهم في الرفع من جودة الخدمات الصحية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7840
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الصحة وتحسين الخدمات الصحية في الجزائر بين إشكاليات التسيير ورهانات التمويل '' المستشفيات نموذجا' 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة الصحية وتحسين الخدمات الصحية ملتقى قالمة.pdf233,75 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.