Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7840
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشاهد, الياس-
dc.contributor.authorدفرور, عبد النعيم-
dc.date.accessioned2020-06-07T21:54:34Z-
dc.date.available2020-06-07T21:54:34Z-
dc.date.issued2018-04-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7840-
dc.description.abstractتظهر أهمية تسويق الخدمة الصحية في المستشفيات لما لها من تأثير على سمعة المستشفى وما تقدمه م بطريفة فعالة، وما دام هدف المؤسسات الاقتصادية تهم من مساعدة للمستخدمين وإدارة المستشفى على تأدية مسؤوليا الوصول إلى أعلى درجة تقدم وإعطاء سمعة جيدة للمؤسسة الصحية وتوفير أعلى درجات الرفاهية للمريض كان لزاما دف هذه الدراسة إلى تحليل أهمية المزيج التسويقي تهدف إعداد برنامج تسويقي فعال يراعي جميع نقاط قوة وضعف المؤسسة، و الصحي في تحسين جودة الخدمات الصحية، وتوصلت إلى أن أن أهمية تسويق الخدمات الصحية تكمن في الثقة التي يتحصل عليها المستشفى من طرف المريض وفي الخدمات الرفيعة التي يقدمها هذا الأخير للمريض، حيث أن تبني استراتيجيات تسويقية فعالة يسهم في الرفع من جودة الخدمات الصحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectتسويق، تسويق صحي، جودة خدمات، مزيج تسويقي صحي.en_US
dc.titleالمزیج التسویقی للخدمات ودوره الصحیة فی تحسین جودةالخدمات الصحیةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الصحة وتحسين الخدمات الصحية في الجزائر بين إشكاليات التسيير ورهانات التمويل '' المستشفيات نموذجا' 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة الصحية وتحسين الخدمات الصحية ملتقى قالمة.pdf233,75 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.