Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7833
Title: دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الخدمة الصحية
Authors: د.دحدوح, مونية
د.حمدي, بثينة
Keywords: الزبون، إدارة العلاقة مع الزبون، الخدمة، الخدمة الصحية
Issue Date: 10-Apr-2018
Publisher: université 8 mai 1945 guelma
Abstract: تبنت المؤسسات اليوم فلسفة إدارة العلاقة مع الزبون كأساس لاعتبار الزبون مصدرا أساسيا ومهما لها، حيث تحولت إلى رأسمال زبوني، الذي يعد أحد مكونات ال رأس المال الفكري، هذا الرأسمال هو أساس تطوير علاقات طويلة الأمد تدر عوائد لا تنقطع للمؤسسة طوال دورة حياة التعامل مع الزبون. فإدارة العلاقة مع الزبون مرتكزة على تحول مكانة الزبون من كونه خصما ينظر إليه وفق منطق الربح أو الخسارة إلى شريك وفقا لمنطق قائم على هدف ربح-ربح .لذلك جاءت هذه المداخلة لإظهار دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الخدمة الصحية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7833
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الصحة وتحسين الخدمات الصحية في الجزائر بين إشكاليات التسيير ورهانات التمويل '' المستشفيات نموذجا' 2018



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.