Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7833
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.دحدوح, مونية-
dc.contributor.authorد.حمدي, بثينة-
dc.date.accessioned2020-06-07T21:05:28Z-
dc.date.available2020-06-07T21:05:28Z-
dc.date.issued2018-04-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7833-
dc.description.abstractتبنت المؤسسات اليوم فلسفة إدارة العلاقة مع الزبون كأساس لاعتبار الزبون مصدرا أساسيا ومهما لها، حيث تحولت إلى رأسمال زبوني، الذي يعد أحد مكونات ال رأس المال الفكري، هذا الرأسمال هو أساس تطوير علاقات طويلة الأمد تدر عوائد لا تنقطع للمؤسسة طوال دورة حياة التعامل مع الزبون. فإدارة العلاقة مع الزبون مرتكزة على تحول مكانة الزبون من كونه خصما ينظر إليه وفق منطق الربح أو الخسارة إلى شريك وفقا لمنطق قائم على هدف ربح-ربح .لذلك جاءت هذه المداخلة لإظهار دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الخدمة الصحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالزبون، إدارة العلاقة مع الزبون، الخدمة، الخدمة الصحيةen_US
dc.titleدور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الخدمة الصحيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الصحة وتحسين الخدمات الصحية في الجزائر بين إشكاليات التسيير ورهانات التمويل '' المستشفيات نموذجا' 2018



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.