Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7799
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.بوفاس, الشريف-
dc.contributor.authorد.بلايلية, ربيع-
dc.date.accessioned2020-06-05T21:30:53Z-
dc.date.available2020-06-05T21:30:53Z-
dc.date.issued2018-04-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7799-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على نموذج الفجوات الخمس باعتباره سلسلة من المقاييس المتكاملة و المترابطة لمعرفة رأي المستهلك بما يتوقعه من أداء في الخدمة المقدمة له من منتجها و على وفق عدد من الخصائص. كما توصلت الدراسة إلى أن قياس مدى توافر أبعاد جودة الخدمة الصحية من وجهات نظر مختلف المتعاملين يسمح بالإجابة عن التساؤلات المتعلقة بمدى توافر المستويات المطلوبة لجودة الخدمات الصحية في مؤسسات الصحة الجزائرية. كما أن توافر أبعاد الجودة في الخدمات الصحية يدلّ على ارتفاع مستوى جودة تلك الخدمات المقدمة، كما أوصت الدراسة بضرورة التأكد من توافر هذه الأبعاد ذات الأثر المباشر على جودة الخدمة الصحيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectجودة الخدمة، جودة الخدمة الصحية، نموذج الفجوات الخمس، منظمات الصحة الخدميةen_US
dc.titleاستخدام نموذجSERVQUAL لقياس و تقييم جودة الخدمات الصحية-دراسة تحليليةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الصحة وتحسين الخدمات الصحية في الجزائر بين إشكاليات التسيير ورهانات التمويل '' المستشفيات نموذجا' 2018



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.