Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7782
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحمادي, بلقاسم-
dc.date.accessioned2020-06-05T17:30:31Z-
dc.date.available2020-06-05T17:30:31Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7782-
dc.description.abstractلقد صار الإشهار اليوم عاملا رئيسيا في عملية التسويق، كما يمثل مظه ا ر من مظاهر المنافسة المشروعة ووسيلة ناجعة للترويج والتسويق وأداة فعالة للاتصال بالجمهور واعلامه بالسلع والخدمات المطروحة في السوق، ويتم كل ذلك عبر وسائل الاعلام المختلفة ومنها التلفزيون الذي يلعب دوار هاما في تنمية الوعي لدى المستهلك، حيث تقوم الب ا رمج التي تقدمها القنوات الفضائية في شتى الموضوعات التي تعني الإنسان بصورة عامة، إذ أن قيام الأشخاص ببعض الممارسات الخاطئة اما بسبب غياب الوعي أو تدني مست وى الثقافة لديهم من المشكلات التي تتطلب البحث، لذا فان البحث يهدف إلى توضيح ما يؤديه التلف زيون من خلال تنوع الب ا رمج الصحية على تقديم النصائح والإرشادات في توعية المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالاشهار، التوعية، المستهلك، البرنامج التلفزيوني، الصحةen_US
dc.titleدور الاشهار في توعية المستهلك -الاعلانات التلفزيونية الصحية نموذجاen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة --34 .pdf706,8 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.