Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7781
Title: النشاط الإشهاري وتأثيره على سلوك المستهلك
Authors: مقلاتي, مونة
Keywords: النشاط الاشهاري-سلوك امستهلك
Issue Date: 5-Dec-2018
Publisher: université 8 mai 1945 guelma
Abstract: أصبح المستهلك المحور الأساسي ، لكل عملية تسويقية لذا يتوجب على مختلف المؤسسات أن تهتم بد ا رسته لمعرفة حاجاته ومتطلباته والعمل على إرضائها من خلال تقديم منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته ، ونظ ا ر للتنوع الكبير للسلع والخدمات ، أصبح من الضروري إيجاد وسيلة فعالة تربط بين المنتج والمستهلك ، لذا ظهرت الحاجة لاستخدام العديد من الوسائل والأنشطة التي تحقق عملية الاتصال بين المستهلكين والمنتجين ، والتي من بين بينها الإشهار التجاري ، والجدير بالذكر إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد رائدة في المجال الإشهاري بفعل سياستها الاقتصادية القائمة على الرأ سمالية...
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7781
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 33.pdf632,18 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.