Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7781
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمقلاتي, مونة-
dc.date.accessioned2020-06-05T17:25:48Z-
dc.date.available2020-06-05T17:25:48Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7781-
dc.description.abstractأصبح المستهلك المحور الأساسي ، لكل عملية تسويقية لذا يتوجب على مختلف المؤسسات أن تهتم بد ا رسته لمعرفة حاجاته ومتطلباته والعمل على إرضائها من خلال تقديم منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته ، ونظ ا ر للتنوع الكبير للسلع والخدمات ، أصبح من الضروري إيجاد وسيلة فعالة تربط بين المنتج والمستهلك ، لذا ظهرت الحاجة لاستخدام العديد من الوسائل والأنشطة التي تحقق عملية الاتصال بين المستهلكين والمنتجين ، والتي من بين بينها الإشهار التجاري ، والجدير بالذكر إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد رائدة في المجال الإشهاري بفعل سياستها الاقتصادية القائمة على الرأ سمالية...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالنشاط الاشهاري-سلوك امستهلكen_US
dc.titleالنشاط الإشهاري وتأثيره على سلوك المستهلكen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 33.pdf632,18 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.