Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7780
Title: الاشهار التجاري المقارن
Authors: دواس, مريم
Keywords: الاشهار النجاري-المقارن
Issue Date: 5-Dec-2018
Publisher: université 8 mai 1945 guelma
Abstract: وسائل وأساليب أهمها الاشهار التجاري الذي يهدف إلى تقديم بعض المعلومات عن السلع الاستهلاكية والترويج لها، واعلام المستهلك بكيفية استعمالها. يعد الاشهار حلقة وصل بين المستهلك والمهني،ذلك باعتباره فن يمارس تأثي ا ر بسيكولوجيا على الجمهور لأهداف تجارية، إلا أن نظام السوق الحر وتحرير التجارة الخارجية لا يمكن في الواقع المستهلك اليوم من حرية اختيار حقيقية، بسبب قوة الاشها ا رت التي قد تضلله بشأن المعلومات الأساسية على السلعة أو الخدمة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7780
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 32.pdf212,98 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.