Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7780
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدواس, مريم-
dc.date.accessioned2020-06-05T17:18:16Z-
dc.date.available2020-06-05T17:18:16Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7780-
dc.description.abstractوسائل وأساليب أهمها الاشهار التجاري الذي يهدف إلى تقديم بعض المعلومات عن السلع الاستهلاكية والترويج لها، واعلام المستهلك بكيفية استعمالها. يعد الاشهار حلقة وصل بين المستهلك والمهني،ذلك باعتباره فن يمارس تأثي ا ر بسيكولوجيا على الجمهور لأهداف تجارية، إلا أن نظام السوق الحر وتحرير التجارة الخارجية لا يمكن في الواقع المستهلك اليوم من حرية اختيار حقيقية، بسبب قوة الاشها ا رت التي قد تضلله بشأن المعلومات الأساسية على السلعة أو الخدمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالاشهار النجاري-المقارنen_US
dc.titleالاشهار التجاري المقارنen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 32.pdf212,98 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.