Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7774
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفراقة, رمضان-
dc.date.accessioned2020-06-05T00:08:44Z-
dc.date.available2020-06-05T00:08:44Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7774-
dc.description.abstractإن التجارة الإلكترونية فرضت نفسها على الواقع ، باعتبارها أحد أدوار العولمة الاقتصادية ، و صارت اليوم حقيقة يعيشها المستهلكين و المجتمع ككل ، ويعتمد هذا المجال الواسع من التجارة على الاشهار الالكتروني الذي يعد اهم وسائل دعامته في ايصال المعلومة عن المنتج محل العرض ، واعطاء فكرة للمستهلك عن مضمون الخدمة المقترحة ، فأتاح هذا النوع من الجديد من الاشهار العديد من الم ا زيا ، سواء بالنسبة لرجال الأعمال أو الشركات التجارية ، في عملية عرض السلع و الخدمات على المستهلكين دون لقاء مباشر فيما بينهم ، وذلك باستخدام الاشهار الالكتروني كوسيلة للوصول الى رغبة المستهلك بمختلف وسائط الانترنت ، مما يستدعي توسيع نطاق الحماية الخاصة بالمستهلك الإلكتروني ، لأن هذا الموضوع له مساس مباشر بواقع أف ا رد المجتمع و حياتهم و يتعرض لمسائل يعيشونها ويتفاعلون معها ، إذ يبقي المستهلك هو أساس العلاقات الاجتماعية و الاقتصادية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالاشهار التجاري-الاشهار الالكتروني-spamen_US
dc.titleنموذجاSPAM الاشهار التجاري الالكترونيen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 25.pdf711,04 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.