Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7184
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرينح فاطمة الزهراء ، خباطي إيمان, رداوي مروة-
dc.date.accessioned2020-02-10T07:58:35Z-
dc.date.available2020-02-10T07:58:35Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7184-
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي من هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف المفاهيم المختلفة المتعلقة بتطوير الخدمات المصرفية من حيث الأبعاد والمصادر والعوامل المؤثرة في تطوير الخدمة بالإضافة إلى قياس رضا الزبون بمعرفة درجة رضاه عن الخدمات المقدمة من أجل إيجاد الأساليب الكفيلة بتحسين الخدمات وتطويرها وحاولنا في الدراسة الميدانية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية المديرية الجهوية بقالمة تحليل مدى تأثير تطوير الخدمات المصرفية على رضا الزبون.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات المصرفية ، رضا الزبون ، البنوكen_US
dc.titleتطوير الخدمات المصرفية كأداة لرفع رضا الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.131.pdf35,54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.