Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7184
Title: تطوير الخدمات المصرفية كأداة لرفع رضا الزبون
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية
Authors: قرينح فاطمة الزهراء ، خباطي إيمان, رداوي مروة
Keywords: الخدمات المصرفية ، رضا الزبون ، البنوك
Issue Date: 2013
Abstract: إن الهدف الأساسي من هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف المفاهيم المختلفة المتعلقة بتطوير الخدمات المصرفية من حيث الأبعاد والمصادر والعوامل المؤثرة في تطوير الخدمة بالإضافة إلى قياس رضا الزبون بمعرفة درجة رضاه عن الخدمات المقدمة من أجل إيجاد الأساليب الكفيلة بتحسين الخدمات وتطويرها وحاولنا في الدراسة الميدانية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية المديرية الجهوية بقالمة تحليل مدى تأثير تطوير الخدمات المصرفية على رضا الزبون.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7184
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.131.pdf35,54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.