Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6911
Title: الخدمات البنكية الإلكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة
Authors: رهدون زهراء, شيروف فاطمة الزهراء
Keywords: خدمات بنكية إلكترونية ، عملاء ، رضا ، جودة ، بنوك
Issue Date: 2015
Abstract: يندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم المواضيع المعاصرة فهو يدرس اسهامات الخدمات البنكية الإلكترونية في تحقيق رضا الزيائن ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء كأساس نظري أولي مدعم بالدراسة الميدانية التي ترمي إلى تحديد مدى رضا عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة على الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة لهم ، إحساسا منا بإن البنوك الجزائرية في الوقت الراهن هي أحوج ما تكون لمواكبة التطورات التكنولوجية لضمان بقائها واستمراريتها ، وقد أظهرت نتائج الدراسة الميدانية بأن : -أغلب الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة من طرف بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، راضون عنها العملاء والمتمثلة في : خدمة السحب الإلكتروني ، خدمة التوفير عبر البطاقة الإلكترونية ، خدمة الإطلاع على الحساب إلكترونيا ، إلا أن هناك خدمة واحدة لم تحظى برضا العملاء وهي متمثلة في خدمة التحويل الإلكتروني. وبناء عليه قدمنا مجموعة من المقترحات التي من شأنها المساهمة في تحسين وتطوير الخدمات البنكية الإلكترونية بشكل يحدث أثرا إيجابيا على عملاء البنك.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6911
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.320.pdf44,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.