Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6911
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرهدون زهراء, شيروف فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned2020-01-08T09:16:06Z
dc.date.available2020-01-08T09:16:06Z
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6911
dc.description.abstractيندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم المواضيع المعاصرة فهو يدرس اسهامات الخدمات البنكية الإلكترونية في تحقيق رضا الزيائن ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء كأساس نظري أولي مدعم بالدراسة الميدانية التي ترمي إلى تحديد مدى رضا عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة على الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة لهم ، إحساسا منا بإن البنوك الجزائرية في الوقت الراهن هي أحوج ما تكون لمواكبة التطورات التكنولوجية لضمان بقائها واستمراريتها ، وقد أظهرت نتائج الدراسة الميدانية بأن : -أغلب الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة من طرف بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، راضون عنها العملاء والمتمثلة في : خدمة السحب الإلكتروني ، خدمة التوفير عبر البطاقة الإلكترونية ، خدمة الإطلاع على الحساب إلكترونيا ، إلا أن هناك خدمة واحدة لم تحظى برضا العملاء وهي متمثلة في خدمة التحويل الإلكتروني. وبناء عليه قدمنا مجموعة من المقترحات التي من شأنها المساهمة في تحسين وتطوير الخدمات البنكية الإلكترونية بشكل يحدث أثرا إيجابيا على عملاء البنك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectخدمات بنكية إلكترونية ، عملاء ، رضا ، جودة ، بنوكen_US
dc.titleالخدمات البنكية الإلكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاءen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.320.pdf44,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.