Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6901
Title: أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة ، LA BADR
Authors: كريبس سلمى, عيسوس حفيظة
Keywords: التسويق المصرفي ، الخدمات المصرفية ، السياسات التسويقية ، الأداء البنكي ، تقييم الأداء البنكي
Issue Date: 2014
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور السياسات التسويقية ومدى تأثيرها على الأداء البنكي والتحقق من أن البنوك توظف عناصر المزيج التسويقي بالشكل الذي يلبي حاجات ورغبات الزيائن وذلك من خلال تحسين أداء البنك ، ومن خلال دراستنا الميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، توصلنا إلى عدة نتائج لمعرفة مدى تأثير السياسات التسويقية وتأثيرها على الأداء البنكي ، فأظهرت النتائج أن بنك البدر يقدم خدمات ذات جودة عالية حيث تلبي احتياجات الزيائن وأسعار خدماته وأماكن توزيعها مناسبة ، وهذا راجع إلى أن البنك يقوم بتقييم أدائه وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف لديه.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6901
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.307.pdf58,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.