Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6901
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكريبس سلمى, عيسوس حفيظة-
dc.date.accessioned2020-01-08T08:13:00Z-
dc.date.available2020-01-08T08:13:00Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6901-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور السياسات التسويقية ومدى تأثيرها على الأداء البنكي والتحقق من أن البنوك توظف عناصر المزيج التسويقي بالشكل الذي يلبي حاجات ورغبات الزيائن وذلك من خلال تحسين أداء البنك ، ومن خلال دراستنا الميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، توصلنا إلى عدة نتائج لمعرفة مدى تأثير السياسات التسويقية وتأثيرها على الأداء البنكي ، فأظهرت النتائج أن بنك البدر يقدم خدمات ذات جودة عالية حيث تلبي احتياجات الزيائن وأسعار خدماته وأماكن توزيعها مناسبة ، وهذا راجع إلى أن البنك يقوم بتقييم أدائه وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف لديه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق المصرفي ، الخدمات المصرفية ، السياسات التسويقية ، الأداء البنكي ، تقييم الأداء البنكيen_US
dc.titleأثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة ، LA BADRen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.307.pdf58,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.