Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/5338
Title: تأثير تطبيق إدارة الجودة الشاملة على جودة الخدمات الفندقية من وجهة نظر العاملين
Other Titles: دراسة ميدانية بفندق صبري - عنابة
Authors: طابوش, عبد اللطيف
Keywords: الجودة الشاملة الجودة ،الخدمات الفندقية ، العاملين
Issue Date: 2018
Abstract: شهد العالم موجة تحوالت متسارعة ألقت بضاللها على مختلف األصعدة االجتماعية واالقتصادية والسياسية معلنة بذلك عن مرحلة جديدة تعرف بالعولمة، وقد أفرزت هذه المعطيات واقعا جديدا على المنظمات باختالف أنشطتها وأشكالها، حيث وجب على المنظمات الراغبة في البقاء والنمو اتخاذ جملة من التغييرات خاصة على المستوى اإلداري بحيث وجب التخلص من األنظمة الكالسيكية في التسيير لضمان مواجهة هذه التحديات والتحوالت وضمان بقائها في دائرة المنافسة، ومن أكثر األنظمة اإلدارية الهادفة إلى تحقيق هذا التحول نظام إدارة الجودة الشاملة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5338
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
tabouche.pdf3,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.