Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/5338
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطابوش, عبد اللطيف-
dc.date.accessioned2019-10-30T08:23:15Z-
dc.date.available2019-10-30T08:23:15Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5338-
dc.description.abstractشهد العالم موجة تحوالت متسارعة ألقت بضاللها على مختلف األصعدة االجتماعية واالقتصادية والسياسية معلنة بذلك عن مرحلة جديدة تعرف بالعولمة، وقد أفرزت هذه المعطيات واقعا جديدا على المنظمات باختالف أنشطتها وأشكالها، حيث وجب على المنظمات الراغبة في البقاء والنمو اتخاذ جملة من التغييرات خاصة على المستوى اإلداري بحيث وجب التخلص من األنظمة الكالسيكية في التسيير لضمان مواجهة هذه التحديات والتحوالت وضمان بقائها في دائرة المنافسة، ومن أكثر األنظمة اإلدارية الهادفة إلى تحقيق هذا التحول نظام إدارة الجودة الشاملة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة الشاملة الجودة ،الخدمات الفندقية ، العاملينen_US
dc.titleتأثير تطبيق إدارة الجودة الشاملة على جودة الخدمات الفندقية من وجهة نظر العاملينen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بفندق صبري - عنابةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
tabouche.pdf3,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.