Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4195
Title: تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة
Other Titles: دراسة حالة وكالة موبيليس ، قالمة
Authors: سريدي محمد نذير, فايزي محمد رؤوف
Keywords: مواقع التواصل الإجتماعي ، التسويق عبر الفايسبوك ، صورة المؤسسة
Issue Date: 2019
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة من خلال دراسة عينة من زبائن موبيليس وذلك عبر صفحتها على الفايسبوك وقد تم الإعتماد على أداة الإستبيان لجمع البيانات. وقصد الإجابة عن الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي أما فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الإعتماد على أداة SPSSلتحليل آراء زبائن موبيليس. وتم الإستخلاص من الدراسة أن التسويق عبر الفايسبوك يؤثر عن البعد المعرفي دون التأثير على البعد السلوكي والعاطفي.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4195
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.243.pdf4,49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.