Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4195
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسريدي محمد نذير, فايزي محمد رؤوف-
dc.date.accessioned2019-09-26T08:29:53Z-
dc.date.available2019-09-26T08:29:53Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4195-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة من خلال دراسة عينة من زبائن موبيليس وذلك عبر صفحتها على الفايسبوك وقد تم الإعتماد على أداة الإستبيان لجمع البيانات. وقصد الإجابة عن الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي أما فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الإعتماد على أداة SPSSلتحليل آراء زبائن موبيليس. وتم الإستخلاص من الدراسة أن التسويق عبر الفايسبوك يؤثر عن البعد المعرفي دون التأثير على البعد السلوكي والعاطفي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعي ، التسويق عبر الفايسبوك ، صورة المؤسسةen_US
dc.titleتأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة وكالة موبيليس ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.243.pdf4,49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.