Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3787
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصديقي لطفي مراد, بن قيراط فارس
dc.date.accessioned2019-07-24T11:36:25Z
dc.date.available2019-07-24T11:36:25Z
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3787
dc.description.abstractما يميز بيئة الأعمال الحالية للأغلب المؤسسات ، هو التغير الدائم والمستمر ، ولعل السبب في ذلك يعود لعدة عوامل ، أهمها سرعة التغير في أذواق المستهلكين ورغباتهم ، وزيادة حدة المنافسة بين المؤسسات ، هذا ماجعل من التسويق الإلكتروني إحدى الوسائل الحديثة والإستراتيجيات الهامة التي تحقق للمؤسسات الميزة التنافسية ، ومن خلال هذه الدراسة تم التركيز على التسويق الإلكتروني الذي يشمل طرق وأساليب التسويق عبر الفضاء الإلكتروني في جميع عناصر المزيج التسويقي. والميزة التنافسية التي أصبحت ضرورة ملحة تسعى كل المؤسسات لبلوغها خاصة الإقتصادية منها ، كي تضمن لنفسها البقاء والإستمرارية في السوق، لذلك ركزت هذه الدراسة عن البحث في جوانب الدور بين التسويق الإلكتروني والميزة التنافسية ، وذلك من خلال دراسة الحالة لشركات التأمين ، والتي من خلالها تم التوصل إلى أن التسويق الإلكتروني يساهم في تحقيق الميزة التنافسية بالمؤسسة محل الدراسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني,الميزة التنافسية,شركة التأمين.en_US
dc.titleالتسويق الإلكتروني كألية لتحقيق ميزة تنافسية في قطاع التأمينen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة شركة آليانس للتأمينات لولاية قالمة فرع هيليوبوليسen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.234.pdf2,16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.