Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3775
Title: دور سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية
Other Titles: دراسة حالة: مديرية السياحة والصناعة التق ليدية لولاية قالمة
Authors: رباشي رجاء, دلول منال
Keywords: الترويج السياحي، السياحة الداخلية، التنشيط السياحي، التسويق السياحي، السياحة الالكترونية.
Issue Date: 2019
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى معرفة مدى مساهمة سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية، حيث تناولنا دراسة حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة، وذلك في اطار معالجة اشكالية تتمحور حول: ما مدى مساهمة سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية المطبقة في مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة ؟، ومن اجل تحقيق اهداف الدراسة تم توزيع 30 استمارة على عينة من موظفي مديرية السياحة، حيث تم استخدام عددا لمعرفة النتائج المتوصل اليها واختبار فرضيات البحث التي تم ، SPSS من الاساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج وضعها. وعلى ضوء هذه النتائج توصلت الدراسة لعدد من الاقتراحات التي يمكن ان تساهم في ترقية السياحة الداخلية من خلال تشجيع الاستثمار في المجال السياحي وخلق الامتيازات للمستثمرين السياحيين، خلق مصلحة خاصة بالترويج في مديرية السياحة، والاستفادة من تجارب الدول الرائدة في مجال السياحة. .
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3775
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.083.pdf4,33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.