Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3775
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرباشي رجاء, دلول منال
dc.date.accessioned2019-07-23T10:58:13Z
dc.date.available2019-07-23T10:58:13Z
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3775
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى معرفة مدى مساهمة سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية، حيث تناولنا دراسة حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة، وذلك في اطار معالجة اشكالية تتمحور حول: ما مدى مساهمة سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية المطبقة في مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة ؟، ومن اجل تحقيق اهداف الدراسة تم توزيع 30 استمارة على عينة من موظفي مديرية السياحة، حيث تم استخدام عددا لمعرفة النتائج المتوصل اليها واختبار فرضيات البحث التي تم ، SPSS من الاساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج وضعها. وعلى ضوء هذه النتائج توصلت الدراسة لعدد من الاقتراحات التي يمكن ان تساهم في ترقية السياحة الداخلية من خلال تشجيع الاستثمار في المجال السياحي وخلق الامتيازات للمستثمرين السياحيين، خلق مصلحة خاصة بالترويج في مديرية السياحة، والاستفادة من تجارب الدول الرائدة في مجال السياحة. .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالترويج السياحي، السياحة الداخلية، التنشيط السياحي، التسويق السياحي، السياحة الالكترونية.en_US
dc.titleدور سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخليةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة: مديرية السياحة والصناعة التق ليدية لولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.083.pdf4,33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.