Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3766
Title: المزيج التسويقي ودوره في تفعيل السياحة الأثرية
Other Titles: دراسة حالة المسرح الروماني ولاية قالمة
Authors: عماري مروة, عماري ياسمين
Keywords: السياحة، السياحة الاثرية التسويق السياحي، المزيج التسويقي السياحي
Issue Date: 2019
Abstract: يعتبر قطاع السياحة من أهم القطاعات الهامة في الإقتصاد الجزائري ، نظرا لما يحوزه هذا القطاع من مؤهلات سياحية كبيرة ، ورغم الجهود المبذولة من طرف الدولة لكنها لم ترقى بالسياحة إلى المستوى المطلوب خاصة السياحة الأثرية التي لاتزال مجالا سياحيا غير مستغلا وتناولت الدراسة المتحف الروماني لمدينة قالمة حيث تم تسليط الضوء على دور المزيج التسويقي السياحي يساهم بشكل متوسط في تفعيل السياحة الأثرية ، وأفضت نتائج الدراسة أن المزيج التسويقي السياحي يساهم بشكل متوسط في تفعيل السياحة الأثرية ، وهذا يعتبر عائقا كبيرا أمام انتعاشها في مدينة قالمة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3766
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.081.pdf3,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.