Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3766
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعماري مروة, عماري ياسمين
dc.date.accessioned2019-07-23T08:04:58Z
dc.date.available2019-07-23T08:04:58Z
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3766
dc.description.abstractيعتبر قطاع السياحة من أهم القطاعات الهامة في الإقتصاد الجزائري ، نظرا لما يحوزه هذا القطاع من مؤهلات سياحية كبيرة ، ورغم الجهود المبذولة من طرف الدولة لكنها لم ترقى بالسياحة إلى المستوى المطلوب خاصة السياحة الأثرية التي لاتزال مجالا سياحيا غير مستغلا وتناولت الدراسة المتحف الروماني لمدينة قالمة حيث تم تسليط الضوء على دور المزيج التسويقي السياحي يساهم بشكل متوسط في تفعيل السياحة الأثرية ، وأفضت نتائج الدراسة أن المزيج التسويقي السياحي يساهم بشكل متوسط في تفعيل السياحة الأثرية ، وهذا يعتبر عائقا كبيرا أمام انتعاشها في مدينة قالمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحة، السياحة الاثرية التسويق السياحي، المزيج التسويقي السياحيen_US
dc.titleالمزيج التسويقي ودوره في تفعيل السياحة الأثريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة المسرح الروماني ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.081.pdf3,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.