Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3665
Title: إتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنةفي الإعلان التجاري عبر الفضائيات العربية
Other Titles: دراسة ميدانية قسم علوم الاعلام و الاتصال جامعة 8 ماي 1945 قالمة
Authors: يحمدي دليلة،نعيجة سمية, بوجاهم سعيدة
Keywords: الشباب الجامعي،القيم، الإعلان التجاري،الفضائيات العربية
Issue Date: 2017
Abstract: خلال دراسة بحث اتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنة في الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية وضعنا خطة متكونة من ثلاث فصول -الفصل الاول و هو الفصل المنهجي للدراسة تضمن موضوع الدراسة و الاشكالية واهمية الدراسة -الفصل الثاني تطرقنا فيه الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية تطرقنا فيه الى ماهية الاعلان ،العناصر،الوسائل،الخصائص،الفضائيات العربية ،واقع الاعلان التجاري في الفضائيات العربية -الفصل الثالث وهو الاطار التطبيقي للدراسة
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3665
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
23.pdf2,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.