Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3665
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيحمدي دليلة،نعيجة سمية, بوجاهم سعيدة-
dc.date.accessioned2019-07-08T08:59:43Z-
dc.date.available2019-07-08T08:59:43Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3665-
dc.description.abstractخلال دراسة بحث اتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنة في الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية وضعنا خطة متكونة من ثلاث فصول -الفصل الاول و هو الفصل المنهجي للدراسة تضمن موضوع الدراسة و الاشكالية واهمية الدراسة -الفصل الثاني تطرقنا فيه الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية تطرقنا فيه الى ماهية الاعلان ،العناصر،الوسائل،الخصائص،الفضائيات العربية ،واقع الاعلان التجاري في الفضائيات العربية -الفصل الثالث وهو الاطار التطبيقي للدراسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالشباب الجامعي،القيم، الإعلان التجاري،الفضائيات العربيةen_US
dc.titleإتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنةفي الإعلان التجاري عبر الفضائيات العربيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية قسم علوم الاعلام و الاتصال جامعة 8 ماي 1945 قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
23.pdf2,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.