Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3661
Title: الأساليب الإقناعية في الإشهارالتلفزيوني عبر القنوات العربية
Other Titles: دراسة تحليلية لمضمون إشهارات قنوات ,bc1.nesma.ennahar tv
Authors: قفايفية رزيقة،طواهري هيام, زيدي سلمى
Keywords: الأساليب الإشهارية،الإقناع، التلفزيون
Issue Date: 2017
Abstract: ركزت هذه الدراسة على اساليب الاقناع التي تستخدم الاشهارات .وبناءا على انواع الاشهارات واختلافها اخترنا الاشهار التلفزيوني وانطلقت دراستنا في طرح الاشكال التالي. ماهي الاساليب الاقناعية في الاشهار التلفزيوني عبر القنوات العربية ؟ وقد سعينا في مجمل دراستنا الى اختبار الفرضيات .وبعد استعراض كافة التنائج توصلنا الى مجموعة من الاستنتاجات -تنوع الاساليب الاقناعية في الاشهارات التلفزيونية العربية -أغلب الاشهارات التي تبث تعتمد على فئة النساء -تعمل جميع الاشهارات على تقديم قيم موازية لقيم المجتمع
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3661
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
27.pdf21,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.