Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3661
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقفايفية رزيقة،طواهري هيام, زيدي سلمى-
dc.date.accessioned2019-07-04T09:21:40Z-
dc.date.available2019-07-04T09:21:40Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3661-
dc.description.abstractركزت هذه الدراسة على اساليب الاقناع التي تستخدم الاشهارات .وبناءا على انواع الاشهارات واختلافها اخترنا الاشهار التلفزيوني وانطلقت دراستنا في طرح الاشكال التالي. ماهي الاساليب الاقناعية في الاشهار التلفزيوني عبر القنوات العربية ؟ وقد سعينا في مجمل دراستنا الى اختبار الفرضيات .وبعد استعراض كافة التنائج توصلنا الى مجموعة من الاستنتاجات -تنوع الاساليب الاقناعية في الاشهارات التلفزيونية العربية -أغلب الاشهارات التي تبث تعتمد على فئة النساء -تعمل جميع الاشهارات على تقديم قيم موازية لقيم المجتمعen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأساليب الإشهارية،الإقناع، التلفزيونen_US
dc.titleالأساليب الإقناعية في الإشهارالتلفزيوني عبر القنوات العربيةen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لمضمون إشهارات قنوات ,bc1.nesma.ennahar tven_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
27.pdf21,94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.