Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3423
Title: دور الإتصال التسويقي في ضمان ولاء المستهلك
Other Titles: دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر
Authors: بوناب بسمة،قادري خولة, قطاف علاء الدين
Keywords: الإتصال التسويقي،المستهلك
Issue Date: 2017
Abstract: أدت التطورات السريعة المحيطة ببيئة المؤسسات خاصة المنافسة والتغيير في سلوكات المسنهلكين إلى ادارة المؤسسات ضرورة الاهتمام بسياسات الاتصال التسويقي من خلال التعرف على المستهلكين . ومن خلال هذه الدراسة نحاول معرفة دور الاتصالات التسويقية في ضمان ولاء المستهلكين في مؤسسة عمر بن عمر ،ولقد جاءت هذه الدراسة في قسمين قسم نظري وقسم تطبيقي حيث جاء في القسم النظري فصلين ،الفصل الاول عبارة عن مدخل الى الاتصالات التسويقية ومزيج الاتصال التسويقي أما الفصل الثاني فقد تناولنا فيه نظرة بانورامية لدراسة المستهلك وولاءه،اما القسم التطبيقي فقد جاء فصل واحد يتضمن منهجية الدراسة وتحليل وتفسير البيانات
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3423
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
16.pdf41,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.