Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3423
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوناب بسمة،قادري خولة, قطاف علاء الدين-
dc.date.accessioned2019-05-22T10:04:23Z-
dc.date.available2019-05-22T10:04:23Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3423-
dc.description.abstractأدت التطورات السريعة المحيطة ببيئة المؤسسات خاصة المنافسة والتغيير في سلوكات المسنهلكين إلى ادارة المؤسسات ضرورة الاهتمام بسياسات الاتصال التسويقي من خلال التعرف على المستهلكين . ومن خلال هذه الدراسة نحاول معرفة دور الاتصالات التسويقية في ضمان ولاء المستهلكين في مؤسسة عمر بن عمر ،ولقد جاءت هذه الدراسة في قسمين قسم نظري وقسم تطبيقي حيث جاء في القسم النظري فصلين ،الفصل الاول عبارة عن مدخل الى الاتصالات التسويقية ومزيج الاتصال التسويقي أما الفصل الثاني فقد تناولنا فيه نظرة بانورامية لدراسة المستهلك وولاءه،اما القسم التطبيقي فقد جاء فصل واحد يتضمن منهجية الدراسة وتحليل وتفسير البياناتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصال التسويقي،المستهلكen_US
dc.titleدور الإتصال التسويقي في ضمان ولاء المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
16.pdf41,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.