Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3173
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحاجبية زهرة, علوي سلاف-
dc.date.accessioned2019-03-24T16:57:00Z-
dc.date.available2019-03-24T16:57:00Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3173-
dc.description.abstractيعرف محيط المؤسسة الاقتصادية اليوم تغيرات متعددة حيث تتطور فيه التقنية ويتضاعف فيه المنافسون باستمرار، ولهذا فعلى المؤسسة الاقتصادية أن لا تبقى بمعزل عن تأثير هذه التغيرات الأمر الذي يحتم عليها البحث عن تحقيق ميزة تنافسية قصد التفوق على منافسيها، ولن يكون ذلك إلا إذا حازت على مصادرها والعمل على تنميتها عن طريق تخفيض التكاليف الكلية. وتبين دراستنا بأن حصول المؤسسة على ميزة تنافسية يتطلب منها خلق قيمة وأن تخفيض تكلفة رأس المال يؤدي إلى تنميتها. وانطلاقا من ذلك فإن مؤسسة مطاحن عمر بن عمر لا تعتمد على استراتيجية تخفيض تكلفة رأس المال لاكتساب ميزة تنافسية وإنما تعتمد على بدائل استراتيجية أخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالميزة التنافسية، تكلفة رأس المال، خلق القيمةen_US
dc.titleتأثير تكلفة رأس المال على الميزة التنافسيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة مطاحن عمر بن عمر ،الفجوجen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.130.pdf13,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.