Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2761
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلطاني, آسيا-
dc.date.accessioned2019-03-03T13:59:06Z-
dc.date.available2019-03-03T13:59:06Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2761-
dc.description.abstractتهدف أهمية نشاط الثقافات العامة اليوم في الدور الذي تلعبه في بناء وتطوير وتحسين صورة المؤسسة، وباالعتماد على جملة من الوسائل واألساليب التي تمكنها من تحقيق هدفها إما بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وذلك باإلعتماد على إستراتيجيات وبرامج تكوينيه محكمة وشاملة لجميع األنشطة التي من شأنها أن تؤدي إلى تجنب الصورة المؤسساتية وتعزيز مكانتها وذلك عن طريق الوسائل االتصالية واإلعالمية. كما إعتمدت الثقافات العامة بالتركيز على عاملين أساسين في مهامها ويتمثالن في: - جمهور داخلي: هم الموظفون الذين اعتبرتهم الثقافات العامة النتاج الذي يؤثر على أهدافها إما بالسلب أو باإليجاب، وبذلك من الواجب تفهمه واالهتمام به و تنفيذ احتياجاته و إعالمه بكل ما يدور في المؤسسة . - جمهور خارجي: وهم الزبائن الذين اعتبرتهم الورقة الرابحة التي كلما سعت إلرضائهم وتنفيذ مطالبهم وصلت إلى أعلى مراتب النجاح وعليه فكل هذه ألعمال تعتبرها الثقافات العامة نموذجا أمثل يجب استخدامه في حل المشاكل التي قد تواجهها في بناء السمعة للمؤسسة. - واسقاط لذلك قمنا بد ارسة تطبيقية لمؤسسة ج ازئرية مختصة في مواد التجميل غالية وقمنا بمعرفة بين نجاحها وأهمية الممارسات و المجهودات التي قامت بها الثقافات العامة من أجل تحقيق الهدف وكتب صورة جيدة المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلاقات العامة -صورة المؤسسة-ثقافة المؤسسة-سمعة المؤسسة-جماهير المؤسسة-أساليب الإتصاليةen_US
dc.titleالعلاقات العامة وأهميتها في تحسين الصورة المؤسساتيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة غالية لمواد التجميلen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
العلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة.pdf4,7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.